عاجل : يحدث الآن في العاصمة صنعاء بسبب انهيار اسعار الريال اليمني.

منابع نيوز

לקחתי מההורים את מה שטוב בהם. מאבא את ההומור ומאמא את הסחיות website logo אחרי שנתיים: נסרין בשינוי נוסף בחייה website logo בלעדי: האישה מהסרטון עם אייל מגיבה לראשונה website logo לא חסכה: כך אופירה חגגה יום הולדת לבנה website logo عاجل : الجوازات السعودية تفاجئ الجميع وتعلن مصير مؤلم للمقيمين الذين عادوا إلى بلادهم بشأن الإقامة والتأشرات حقهم؟!..شاهد website logo

عاجل : يحدث الآن في العاصمة صنعاء بسبب انهيار اسعار الريال اليمني.

اخبار محليه
عاجل : يحدث الآن في العاصمة صنعاء بسبب انهيار اسعار الريال اليمني.
---

تغيير حجم الخط

ازياء، احذية، شنط، ملابس، اكسسوارات للنساء والرجال تسوق اون لاينيتفاخر المشاركون في سوق العملات الرقمية بأن سرعة شبكاتهم في إنهاء المعاملات عادة ما تتجاوز سرعة

كانت البداية بطائق ال"فيزاكارد" ثم "باي بال" والآن العملات الرقمية.. أيها أسرع كنظام للمدفوعات؟

يواصل الريال اليمني اليوم انهياراته المتسارعه حيث وصل سعر صرف
الدولار 780بيع 825والسعودي 209بيع 228.50 وسط غضب شعبي يجتاح اليمني من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب .
هذا وقد أغلق مساء اليوم مايقارب 80% من اجمالي التجار وملاك النشاط التجاري محلاتهم , وروى شهود عيان أن العاصمة صنعاء تغرق منذ مغرب اليوم في الضلام عقب انطفاء المولدات الكهربائية واغلاق المحلات التجارية بصورة لم يسبق لها مثيل .
وذكرت مصادر إعلامية أن المملكه العربية السعودية تسعى في إختلاق أزمة الدولار هذه الى ارضاخ حكومة المنفى الى الموافقة على الاجراءات التي تتخذها في المحافظات الشرقية لليمني من مد أنابيب النفط وتغيير البنية الديموغرافية لسكان البلد .


يتفاخر المشاركون في سوق العملات الرقمية بأن سرعة شبكاتهم في إنهاء المعاملات عادة ما تتجاوز سرعة وسائل الدفع السائدة مثل "ف لة قادرة على منافسة الأدوات التقليدية .

بيع وشراء عن طريق الانترنت طلبات الانترنت

^

عدد مرات الزيارة 4740
whatsapp shearingfacebook shearingtwitter shearing