رونالدو يقود يوفنتوس الى دور الثمانية بثلاثية نظيفة في دوري الابطال

منابع نيوز

انهيار زوج الفنانة نانسي عجرم عقب ادانته بتهمة الاعتداء . website logo سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء website logo تحديث جديد | سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء | اسعار صرف الدولار منذ ساعه في محلات الصرافه اليمنيه website logo تحديث جديد | سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء | اسعار صرف الدولار منذ ساعه في محلات الصرافه اليمنيه website logo سعر صرف الدولار والريال السعودي اليوم في اليمن في السوق السوداء website logo

رونالدو يقود يوفنتوس الى دور الثمانية بثلاثية نظيفة في دوري الابطال

أخبار الرياضه
رونالدو يقود يوفنتوس الى دور الثمانية بثلاثية نظيفة في دوري الابطال
تخطي الاعلان .

تغيير حجم الخط

تورينو (ايطاليا) (رويترز) - سجل كريستيانو رونالدو ثلاثية تتضمن هدفين من ضربتي رأس بجانب هدف من ركلة جزاء ليقود يوفنتوس لانتفاضة بالفوز 3-صفر على أتليتيكو مدريد بعد الخسارة ذهابا 2-صفر والتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.   ورغم تكتل أتليتيكو في الدفاع نجح رونالدو في افتتاح التسجيل في الدقيقة 27 حين ارتقى عاليا ليستقبل برأسه تمريرة فيدريكو برنارديسكي العرضية. 
 وضاعف المهاجم البالغ عمره 34 عاما التقدم بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس أخرى ولكن هذه المرة بعد تمريرة جواو كانسيلو العرضية. 
 ومع تبقي أربع دقائق على النهاية توغل برنارديسكي داخل منطقة الجزاء ليجبر أنخيل كوريا على عرقلته ونال ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح.
المصدر : كورة شوت الجديد

تورينو (ايطاليا) (رويترز) - سجل كريستيانو رونالدو ثلاثية تتضمن هدفين من ضربتي رأس بجانب هدف من ركلة جزاء ليقود يوفنتوس لانتفاضة بالفوز 3-صفر على أتليتيكو مدريد بعد الخسارة ذهابا 2-صفر والتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.   ورغم تكتل أتليتيكو في الدفاع نجح رونالدو في افتتاح التسجيل في الدقيقة 27 حين ارتقى عاليا ليستقبل برأسه تمريرة فيدريكو برنارديسكي العرضية.   وضاعف المهاجم البالغ عمره 34 عاما التقدم بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس أخرى ولكن هذه المرة بعد تمريرة جواو كانسيلو العرضية.   ومع تبقي أربع دقائق على النهاية توغل برنارديسكي داخل منطقة الجزاء ليجبر أنخيل كوريا على عرقلته ونال ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح.

عدد مرات الزيارة 1920
whatsapp shearingfacebook shearingtwitter shearing