رونالدو يقود يوفنتوس الى دور الثمانية بثلاثية نظيفة في دوري الابطال

منابع نيوز

عاجل : الجوازات السعودية تفاجئ الجميع وتعلن مصير مؤلم للمقيمين الذين عادوا إلى بلادهم بشأن الإقامة والتأشرات حقهم؟!..شاهد website logo 11 website logo الكشف عن عدد الوافدين الذين سيغادرون السعودية خلال هذا العام ! website logo السعودية تحذر المغتربين اليمنيين الذين يعملون في هذه المهن .. الجوازات السعودية لن تجدد إقامتهم وسترحلهم إلى خارج أراضي المملكة"21 مهنة" website logo عاااجل : الحكومة السعودية توجه قرارات عاجلة بشان الوافدين ورسوم مكتب العمل website logo

رونالدو يقود يوفنتوس الى دور الثمانية بثلاثية نظيفة في دوري الابطال

أخبار الرياضه
رونالدو يقود يوفنتوس الى دور الثمانية بثلاثية نظيفة في دوري الابطال
---

تغيير حجم الخط

تورينو (ايطاليا) (رويترز) - سجل كريستيانو رونالدو ثلاثية تتضمن هدفين من ضربتي رأس بجانب هدف من ركلة جزاء ليقود يوفنتوس لانتفاضة بالفوز 3-صفر على أتليتيكو مدريد بعد الخسارة ذهابا 2-صفر والتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.   ورغم تكتل أتليتيكو في الدفاع نجح رونالدو في افتتاح التسجيل في الدقيقة 27 حين ارتقى عاليا ليستقبل برأسه تمريرة فيدريكو برنارديسكي العرضية. 
 وضاعف المهاجم البالغ عمره 34 عاما التقدم بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس أخرى ولكن هذه المرة بعد تمريرة جواو كانسيلو العرضية. 
 ومع تبقي أربع دقائق على النهاية توغل برنارديسكي داخل منطقة الجزاء ليجبر أنخيل كوريا على عرقلته ونال ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح.
المصدر : كورة شوت الجديد

تورينو (ايطاليا) (رويترز) - سجل كريستيانو رونالدو ثلاثية تتضمن هدفين من ضربتي رأس بجانب هدف من ركلة جزاء ليقود يوفنتوس لانتفاضة بالفوز 3-صفر على أتليتيكو مدريد بعد الخسارة ذهابا 2-صفر والتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.   ورغم تكتل أتليتيكو في الدفاع نجح رونالدو في افتتاح التسجيل في الدقيقة 27 حين ارتقى عاليا ليستقبل برأسه تمريرة فيدريكو برنارديسكي العرضية.   وضاعف المهاجم البالغ عمره 34 عاما التقدم بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس أخرى ولكن هذه المرة بعد تمريرة جواو كانسيلو العرضية.   ومع تبقي أربع دقائق على النهاية توغل برنارديسكي داخل منطقة الجزاء ليجبر أنخيل كوريا على عرقلته ونال ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح.

عدد مرات الزيارة 2668
whatsapp shearingfacebook shearingtwitter shearing