شاهد الفيديو الكامل للعملية الارهابية التي حصلت في مساجد نيوزيلاندا

منابع نيوز

عاجل : الجوازات السعودية تفاجئ الجميع وتعلن مصير مؤلم للمقيمين الذين عادوا إلى بلادهم بشأن الإقامة والتأشرات حقهم؟!..شاهد website logo 11 website logo الكشف عن عدد الوافدين الذين سيغادرون السعودية خلال هذا العام ! website logo السعودية تحذر المغتربين اليمنيين الذين يعملون في هذه المهن .. الجوازات السعودية لن تجدد إقامتهم وسترحلهم إلى خارج أراضي المملكة"21 مهنة" website logo عاااجل : الحكومة السعودية توجه قرارات عاجلة بشان الوافدين ورسوم مكتب العمل website logo

شاهد الفيديو الكامل للعملية الارهابية التي حصلت في مساجد نيوزيلاندا

شاهد الفيديو الكامل للعملية الارهابية التي حصلت في مساجد نيوزيلاندا
---

تغيير حجم الخط

ست عشر دقيقة من الرعب الذي بثة الارهابي على صفحتة في موقع فيس بوك , وبعد حظر وحذف جميع المقاطع المجتزءة من فيديو البث من قبل شركات التواصل الاجتماعي قاطبة هانحن نبثة على موقع منابع نيوز ليضل صوتاً صادحاً بقبح ماصنعت ايادي الظالمين .



هذا وقد صرحت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا اردرن بأن أربعين شخصا قد لقوا حتفهم اليوم الجمعة في إطلاق النار على مسجدين بمدينة كرايستشيرش، مشيرة بالقول: "من الواضح ان هذا العمل لا يمكن وصفه سوى بأنه هجوم إرهابي".   قالت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن إن 40 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب أكثر من 20 بجروح خطيرة إثر إطلاق نار في مسجدين بمنطقة كرايست تشيرتش اليوم (الجمعة 15 آذار/ مارس 2019).   وأضافت أنه تقرر رفع درجة التهديد الأمني لأعلى مستوى. وقالت إن الشرطة ألقت القبض على أربعة لهم آراء متطرفة لكنهم لم يكونوا على أي قائمة من قوائم المراقبة.   وذكرت اردرن أن ثلاثين شخصا قتلوا في الهجوم على مسجد النور، فيما قضى عشرة آخرون نحبهم في هجوم على مسجد بضاحية لينوود.    وأضافت أن أكثر من عشرين شخصا أصيبوا بجروح خطيرة. وقالت اردرن: "من الواضح ان هذا العمل لا يمكن وصفه سوى بأنه هجوم إرهابي". وذكرت رئيسة الوزراء أن المشتبه بهم المحتجزين حاليا ليسوا مدرجين على قوائم المراقبة الأمنية.

عدد مرات الزيارة 4212
whatsapp shearingfacebook shearingtwitter shearing

استطلاع رأي
هل يستطيع المبعوث الاممي الجديد إحداث تغييرات ايجابيه في مسار الازمة اليمنية



ابحث في الاخبار