الرد الاول لحكومة صنعاء على احداث الجنوب الراهنة .. رد قاتل

منابع نيوز

לקחתי מההורים את מה שטוב בהם. מאבא את ההומור ומאמא את הסחיות website logo אחרי שנתיים: נסרין בשינוי נוסף בחייה website logo בלעדי: האישה מהסרטון עם אייל מגיבה לראשונה website logo לא חסכה: כך אופירה חגגה יום הולדת לבנה website logo عاجل : الجوازات السعودية تفاجئ الجميع وتعلن مصير مؤلم للمقيمين الذين عادوا إلى بلادهم بشأن الإقامة والتأشرات حقهم؟!..شاهد website logo

الرد الاول لحكومة صنعاء على احداث الجنوب الراهنة .. رد قاتل

الرد الاول لحكومة صنعاء على احداث الجنوب الراهنة .. رد قاتل
---

تغيير حجم الخط


الرد الاول لحكومة صنعاء على احداث الجنوب الراهنة .. رد قاتل
الرد الاول لحكومة صنعاء على احداث الجنوب الراهنة .. رد قاتل



هكذا كان الرد القاتل من حكومة صنعاء على الاعمال الارهابية من ترحيل قسراً للمواطنين الشماليين في عدن

فقد رتبت حكومة الحوثيين عمل يؤلف بين قلوب اليمنيين ووزعت للمواطنين من ابناء المحافظة الجنوبية الازهار والهدايا لتطمنهم انه لن يمسهم سوء وهم في صنعاء او اي محافظة يسيطرون عليها
وقد كرمت امانة العاصمة صنعاء بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية الذين يعملون في قطاعات مدنية وعسكرية في صنعاء بشهادات تقدير وهدايا تذكارية وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة ومواقفهم الوطنية في مواجهة العدوان والحصار الظالم على اليمن منذ مايزيد عن خمس سنوات.
حيث قام اليوم وكيل امانة العاصمة صنعاء رئيس لجنة الشؤن الاجتماعية حمود النقيب ومعه علي الاسدي رئيس رابطة الصحافة القومية مستشار امين العاصمة وعبدالله محرم وعبدالوهاب شرف الدين وكلاء الامانة المساعدين بتكريم العميد صالح فضل الميسري مدير عام مديرية الوحدة بأمانة العاصمة صنعاء ومنحه شهادة تقدير وهدية تذكارية وباقة ورد تعبيرا عن حب وتسامح اليمنيين تجاه بعضهم البعض وان ماحصل في عدن لايمثل اخلاق وقيم وعادات اليمنيين الشرفاء الرافضين لمثل تلك الممارسات المشينة والدخيلة على المجتمع اليمني.
وتهدف المبادرة المجتمعية التي تشارك فيها عدد من منظمات المجتمع المدني الى تعزيز ثقافة الاخاء والمحبة والتسامح والتعايش والسلام بين اليمنيين والحفاظ على الوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي.
وتأتي هذه المبادرة ردا على خطاب الكراهية والعنف الذي يغذيه الاحتلال الاماراتي وما نجم عنه من حملة ترحيل قسري ونهب لمحال وممتلكا عدد من ابناء المحافظات الشمالية والغربية في عدن على يد عصابات مسلحة خارجة تابعة لقوات الحزام الامني الاماراتي .
من جانبه عبر العميد صالح الميسري وهو الاخ الشقيق لوزير داخلية حكومة هادي عن شكره وتقديره لهذا التكريم وهذه اللفتة والمشاعر الوطنية والانسانية النبيلة التي تجسد قيم الوحدة الوطنية وروح الاخاء والمحبة والتسامح والتعايش والسلام بين اليمنيين كافة جنوبا وشمالا وشرقا وغربا .
مؤكدا بأن ما حدث في عدن ضد شريحة من ابناء اليمن لايمثل إلا أولئك المأزومين أخلاقيا ومدان ومرفوض شعبيا ولا يقر به دين ولا عرف ولا يقبله المجتمع اليمني العربي المسلم ..
ودعا الميسري ابناء المحافظات الجنوبية إلى الوقوف صفا واحدا لإسقاط تلك الثقافة العنصرية والمناطقية الدخيلة وعدم الانجرار خلف المخططات والمشاريع الأميرية الهادفة الى تمزيق النسيج الاجتماعي .
بدور اشاد رئيس رابطة الصحافة القومية علي الاسدي بالموقف الوطني الشجاع لابناء عدن وابين الشرفاء الذين خرجوا للدفاع عن اخوانهم ابناء تعز واب وعن وحدة الهدف والمصير والنسيج الاجتماعي وهو موقف وطني مسؤل وحكيم وانساني ورفضهم لتلك الممارسات المشينة .
وعبر عن شكره وتقديره لتفاعل منظمات المجتمع المدني لانجاح المبادرة حفاظا على وحدة اليمنيين وسلامة نسيجهم الاجتماعي

نقلاً من موقع الاقتصادي نيوز

عدد مرات الزيارة 6320
whatsapp shearingfacebook shearingtwitter shearing

استطلاع رأي
هل يستطيع المبعوث الاممي الجديد إحداث تغييرات ايجابيه في مسار الازمة اليمنية



ابحث في الاخبار