مأرب تحتج ضد قرار رئيس الوزراء إقالة رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة

منابع نيوز

عاجل : الجوازات السعودية تفاجئ الجميع وتعلن مصير مؤلم للمقيمين الذين عادوا إلى بلادهم بشأن الإقامة والتأشرات حقهم؟!..شاهد website logo 11 website logo الكشف عن عدد الوافدين الذين سيغادرون السعودية خلال هذا العام ! website logo السعودية تحذر المغتربين اليمنيين الذين يعملون في هذه المهن .. الجوازات السعودية لن تجدد إقامتهم وسترحلهم إلى خارج أراضي المملكة"21 مهنة" website logo عاااجل : الحكومة السعودية توجه قرارات عاجلة بشان الوافدين ورسوم مكتب العمل website logo

مأرب تحتج ضد قرار رئيس الوزراء إقالة رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة

اخبار محليه
مأرب تحتج ضد قرار رئيس الوزراء إقالة رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة
---

تغيير حجم الخط

خرج اليوم أبناء محافظة مأرب في وقفه احتجاجية حاشدة ضد قرار رئيس الوزراء معين عبد الملك اقالة رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة عبدالقادر الخراز، والذي اعتبروه "استهداف وإقصاء لكوادر محافظة مأرب من قيادة مؤسسات الدولة". 
وقد عبر المحتجون عن غضبهم وصدمتهم من هذه القرارات التي جاءت في وقت كانوا ينتظرون من الحكومة استيعاب أبناء مأرب في مؤسسات الدولة، إلا انها تُمارس الإحصاء وهذا ما اعتبروه أنه يتنافى مع مخرجات الحوار الوطني ونظام الأقاليم الذي يعتبر كل الأقاليم شركاء في الحكم لا رعايا ..وأخوة متساويين في الحقوق والواجبات.
وقد عبر المحتجون عن وإدانتهم لهذا القرار. وللعمل الممنهج من قبل الحكومة لإقصائهم من مؤسسات الدولة، وان هذ القرار "غير المسئول يخدم المتربصين بإخراج جزيرة سقطرى من قائمة التراث العالمي الطبيعي لأن وجود الخراز على رأس الهيئة  كان حجر عثرة ضد المحاولات المتكررة للقوى التي تريد ان تعبث يسقطرى وجمالها وتراثها". مطالبين رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبة الفريق علي محسن الاحمر ومحافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة بالعمل على إيقاف هذا القرار "الظالم والعمل على إشراك أبناء محافظة مأرب في قايدة مؤسسات الدولة".
وحذر المحتجون في البيان الذي تمت قراءته في هذه الوقفة، من اتخاذ خطوات تصعيديه في حاله عدم الاستجابة لمطالبهم، وأنهم مستمرون في تحركاتهم حتي وأن تطلب الأمر العودة بخيامهم والاعتصام في ساحة التغيير بمحافظة مأرب.

عدد مرات الزيارة 5820
whatsapp shearingfacebook shearingtwitter shearing

استطلاع رأي
هل يستطيع المبعوث الاممي الجديد إحداث تغييرات ايجابيه في مسار الازمة اليمنية



ابحث في الاخبار